القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي عمله الكاردانو ADA وما هو مشروعها؟

ما هي عمله الكاردانو ADA وما هو مشروعها؟

عملة Cardano coin ADA هي العملة الرئيسية المستخدمة في شبكة  Cardano blockchain، ويمكن إرجاع اسم ADA إلى ADA Lovelace، عالمة الرياضيات البريطاني المعروفة بأنها أول مبرمج كمبيوتر في التاريخ.

تعد Cardano blockchain واحدة من أكبر المنصات اللامركزية مفتوحة المصدر في سوق العملات المشفرة، وتعتبر أيضًا بداية الجيل الثالث من شبكات blockchain اللامركزية، بالإضافة إلى أكبر منافس لشركة Ethereum blockchain المعروفة.

تهدف blockchain Cardano إلى أن تكون رائدة في التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية في عالم العملات المشفرة، حيث تقوم ببناء الشبكة في خمس مراحل متميزة، وهي "البناء، واللامركزية، والعقود الذكية، والتوسع، والحوكمة"، والشبكة لديها الآن وصلت إلى مرحلة التوسع والحكم.

ما هي المنصة المستخدمة لصنعADA Cardano ؟

تعد Cardano blockchain أول blockchain يستخدم PoS اختصار لـ Proof of Stake من خلال بروتوكول إجماع يسمى Ouroboros.

المميزات التقنية لعملة كاردانو  ADA

  • تخزين مرن داخل الشبكة، يمكنك تخصيص كمية كبيرة من رموز ADA في شبكة Cardano وكسب أرباح منتظمة من         في Stakingأي وقت خلال دقائق وإلغاء قفل عملية  .Staking
  • قابلية التوسع المرنة والسلسة، يمكن توسيع نطاق الإنتاج داخل الشبكة حتى مع زخم عدد كبير من عمليات تنفيذ العقود الذكية، على عكس ما حدث على شبكة Ethereum، التي شهدت اختناقًا بطيئًا وشديدًا في التوسع.
  • إمكانية إنشاء عرض بيع أولي ضمن منصة IDO اللامركزية، حيث تتم العملية بطريقة لامركزية تمامًا دون تدخل بشري، مما يضمن حقوق جميع المستثمرين بطريقة آمنة تمامًا، مثل  Cardstarter، المتخصص في قطاع الأعمال هذا.
تابع جميع الأخبار التقنية والعالمية والعملات الرقمية من موقع mobirul

المستقبل التقني لعملة كاردانو  ADA

تلتزم كاردانو بأن تصبح أفضل وأكبر شبكة بلوكتشين لامركزية في سوق العملات المشفرة، وتتخصص في إصدار العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية، وتعمل بجد لتطوير منتجاتها وأدواتها وآلياتها لتزويد المستخدمين العاديين بأكبر قدر ممكن من الراحة.

تضيف شبكة كاردانو أيضًا مشاريع مختلفة في مجالات مختلفة مثل التمويل اللامركزي، و oracles، والرموز غير القابلة للاستبدال، كما تخطط لإطلاق نظام حكم ديمقراطي يسمى "Project Catalyst" لإدارة تنفيذ المشاريع وتطويرها. الشبكة سلسة وعادلة.

اقرأ ايضاً: هل تبحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022؟

معلومات عن عملة كاردانو  ADA

  • رمز عملة كاردانو Cardano هو  ADA
  • عدد المعروض من العملة 33,661,363,553 ADA
  • نشأت Cardano في عام 2017
  • مخترعها هو  Charles Hoskinson
  • وصلت العملة إلى الحد الأقصى لسعر 3.10 دولار في 2 سبتمبر 2021

مستقبل الاستثمار في عملة كاردانو  ADA

اعتبارًا من 20 يونيو 2021، بلغ المعروض من رمز ADA 71.59 ٪، ووصل تجمع التوزيع إلى 2626 تجمعًا نشطًا، تقدر قيمتها بحوالي 31.4 مليار دولار. منذ إنشائها في 1 أكتوبر 2017، ارتفعت كاردانو بأكثر من 5500٪ من 0.017 دولارًا أمريكيًا إلى 3.10 دولارًا أمريكيًا في 2 سبتمبر 2021، حيث يستمر الفريق في النمو من خلال المشاريع وخريطة الطريق المتوفرة لديهم، يمكن أن تكون كاردانو أحد خيارات الاستثمار المتميزة على المدى الطويل.

ما هي طريقة شراء عملة كاردانو  ADA؟

طريقة شراء ADA Cardano متاحة من خلال العديد من منصات العملات الرقمية المرخصة والموثوقة مثل بينانس binance

هل عملة كاردانو ADA حلال ام حرام؟

لم تصدر أي جماعة دينية قرارًا واضحًا بشأن تحليل أو حظر عملة  ADA Cardano، ولكن نظرًا لدور عملة ADA Cardano في الممارسة العملية، لا تختلف آلية عملها عن العملات الرقمية الكبيرة الأخرى المستخدمة على نطاق واسع. تُستخدم في أسواق العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum

اقرأ ايضاً:

كل ما تود معرفته عن عملة الريبل الرقمية XRP

 

تعليقات