القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تبحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022؟

 

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

أصبحت العملات المشفرة الرخيصة طفرة كبيرة في الأيام الأخيرة ، خاصة بالنسبة للمتداولين والمضاربين على المدى القصير.

تعد العملات المشفرة من 1 دولار إلى 5 دولارات بمثابة رموز جذابة للمستثمرين مع إمكانية تحمل مخاطر كبيرة والحصول على عوائد ضخمة.

يمكن أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة الرخيصة مربحًا في بعض الأحيان ، لكن لا يجب أن تستثمر في شيء لا يمكنك تحمله.

إنه ممكن ، لكنه خطير للغاية بالنسبة للمبتدئين.

أقرأ ايضاً: ما هي عمله الكاردانو ADA وما هو مشروعها؟ 

عملة شيبا اينو Shiba Inu

 Shiba Inu هي واحدة من ميمات Dogecoin التي تم إنشاؤها بشكل مجهول ، مستوحاة من سلالة الكلاب اليابانية Shiba Inu التي تحمل الاسم نفسه.

على الرغم من بداياتها الغريبة ، تتمتع العملة المشفرة Shiba Inu بقيمة سوقية تقارب 13 مليار دولار ، وفقًا للمنصة. سقف سوق العملات.

واحدة من العديد من العملات المشفرة المتاحة اليوم ، وهي الأكثر شهرة وشعبية من بينها.

تعتبر عملة Shibu Dog Coin مقنعة باعتبارها meme وهي مدعومة على نطاق واسع من قبل مجتمع متنامٍ.

أنشأ المجتمع مشروعًا رمزيًا غير قابل للاستبدال حول عملة Shiba Inu Coin. وفقًا لموقع Shiboshis الإلكتروني ، فإن NFT المعروفة باسم Siboshis ستكون متوافقة مع ألعاب Shiboshi القادمة.

يمكن للاعبين امتلاك الشيبوشي بدلاً من استخدامها في اللعبة. هذا يعني أن Shiba Inu يمكن أن تنضم إلى صفوف عملات المقامرة مثل Decentraland لتوسيع جاذبيتها وتعزيز نموها.

العملة اللامركزية  (MANA)

مشروع Decentraland عبارة عن منصة مبنية بشمل أساسي على شبكة Ethereum blockchain باستخدام رموز MANA كعملة رئيسية ، قم بشراء وبناء وتأجير الأرض من خلال هذه الرموز لتوليد دخل ثابت.

لا توجد حدود لما يمكن للناس بناءه أو مشاركته في هذا العالم الافتراضي. كانت أول منصة رقمية مملوكة بالكامل للمستخدم ، تشبه إلى حد بعيد اللعبة الشهيرة Second Life.

العوامل الثلاثة الرئيسية التي ستضع MANA في قائمة أرخص العملات المشفرة في المستقبل في عام 2022 هي:

تم استثمار أكثر من 1 مليار دولار في مانا. هذا أعلى بكثير من القيمة السوقية لغالبية العملات.

إنها عالية السيولة ويمكن شراؤها وبيعها على ما يقرب من 100 منصة تداول مختلفة. اعتبارًا من يناير 2021 ، أصبحت Binance و OKEx و Coinbase Pro من بين أكثر بورصات MANA سيولة.

تتمتع Decentraland بمستقبل مشرق لأنها تدخل سوق NFT المتنامي وهي محرك رئيسي للعقارات الرقمية.

عملة Sandbox

Sandbox هي لعبة من ألعاب metaverse قائمة على blockchain ، وهي لعبة افتراضية يتم استخدام نموذج اللعب والفوز فيها.

تسمح اللعبة للمستخدمين واللاعبين إنشاء الأصول المشفرة الرقمية وشرائها وبيعها وحتى جمعها. وفقًا لـ CoinMarketCap ، أنشأت Pixowl هذه اللعبة في عام 2011 ، حيث جلبت تقنية blockchain الذكية إلى الألعاب السائدة.

مع الضجيج الحالي في Metaverse وحتى Facebook تغيير اسمه إلى Meta ، قد تكون ألعاب blockchain مثل The Sandbox  قد بدأت للتو.

أقرأ ايضاً: الدليل الشامل حول العملات الرقمية 2022

عملة Polygon

Polygon عبارة عن نظام أساسي للتشغيل البيني على مستوى blockchain متوافق مع شبكة Ethereum الذكية.

ستستمر إدارة الرموز المميزة MATIC المستخدمة لأغراض الحوكمة والتخزين ودفع الغاز بشكل مركزي.

 Polygon هو إطار عمل لبناء سلاسل مترابطة تستخدم حلاً مبتكرًا للجدار الجانبي للتغلب على بعض العوائق. تشمل الخصائص الرئيسية لـ Ethereum الإنتاجية ، وتجربة المستخدم السيئة (المعاملات السريعة والبطيئة) ، والافتقار إلى سيطرة المجتمع.

الطبقات الأربعة التي من مهمتها تشكيل البنية هي :

  • ·         طبقة Ethereum
  • ·         طبقة الأمان
  • ·         طبقة شبكة Polygon
  • ·         طبقة التنفيذ

يُعد Project Polygon أحد أحدث المحاولات في إمكانية التشغيل البيني blockchain ، ويهدف توسيع نطاق المشروع إلى التخفيف من بعض القيود الواضحة لمشاريع مثل Polkadot و Cosmos.

عملة BAT

يطلق عليه عملة قصيرة (BAT). بحلول عام 2023 ، سيبدأ سعره في الارتفاع تدريجياً. كان سوق العملات المشفرة مزدهرًا ، ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.77 دولار في 26 نوفمبر 2021 ، ولكن مع انخفاض السعر إلى أقل من دولار واحد عندما انهار سوق العملات المشفرة في شهر واحد ، انخفض سعر BAT ظاهريًا ، يقتصر على 0.48 دولار.

نصائح حول الاستثمار في العملات الرقمية الرخيصة لعام 2022

قبل الاستثمار في العملات المشفرة ، يجب أن تقوم بأبحاثك. تتمتع بعض العملات المشفرة الرخيصة بإمكانيات كبيرة ، بينما سيصبح البعض الآخر عديم القيمة في السنوات القليلة المقبلة.

تعتبر العملات المشفرة الرخيصة ذات القيمة السوقية الأصغر أكثر خطورة من العملات ذات القيمة السوقية الأكبر ، لذا استثمر وفقًا لذلك.

  • ملاحظة 1: غالبًا ما يكون سعر العملات الرقمية الرخيصة شديد التقلب وبعضها يخضع للتلاعب بالأسعار من خلال مخططات الضخ والإغراق.
  • ملاحظة 2: إذا كنت مبتدئًا أو لا تعرف الكثير عن العملات المشفرة في موضوع هذه المقالة ، فيجب أن تكون على دراية بالعملات المشفرة قبل الاستثمار.
يمكنك متابعة أخبار العملات الرقمية وطرق الربح من الإنترنت من خلال موقع mobirul

القيمة السوقية مقابل السعر الفعلي

فكرة أن القيمة السوقية أهم بكثير من أسعار العملات هي ببساطة فكرة غير صحيحة. فقط لأن العملة رخيصة الثمن لا يعني أن مشروع العملة المشفرة رخيص.

على سبيل المثال ، يتم تداول yearn.finance عند 33000 دولار لكل توكن ، لكن القيمة السوقية لها هي 1.2 مليار دولار فقط ، ويتم تداول Dogecoin (DOGE) عند 0.21 دولار ، ولكن يتم تداول كمية كبيرة من DOGE. بقيمة سوقية تزيد عن 27 مليار دولار.

في الواقع ، مضاعفة سعر Dogecoin أصعب من التمويل العام.

تعليقات