القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوى تسدد ضربه قويه لجوجل بعد الاعلان عن نظامها الجديد

تعرف على نظام هواوى الجديد واقوى مميزاته

هواوى

جوجل

بعد اطلاق هواوى كل تطبيقاتها البديله لخدمات جوجل كانت فقط المشكله هى اداة البحث وهى جوجل سيرش ، وهواوى اوشكت على حل هذه المشكله بانها اصدرت خدمتها الجديده هواوى سيرش وهى اداة بحث بديله لجوجل سيرش .


ولقد اخبرت شركة هواوى مستخدميها فى الامارات على تجربة النسخه التجريبيه من الداة الجديده ، وتتم اختبار هذه الخدمه عن طريق مرفق Apk وهواوى عرضت الهدايا مقابل تجربة هذه الخدمه الجديده .

خدمات هواوى الجديده:

وليس هذه الخدمه فقط التى استبدلتها هواوى فى نظامها الجديد ، بل استبدلت ايضا الكثير من الخدمات منها خدمة Mobile cloud App Gallery/Themes/Video وغيرها الكثير من الخدمات ، ولم تعانى من المشكله فقط مستخدمى هواوى بل مستخدمى هونر ايضا لانها تعتبر تابعه لشركة هواوى .


مع غياب الكثير من خدمات جوجل على شكل سلسله من العقوبات على شركة هواوى ، هواوى استبدلت خدمة google news بتطبيق squid ، وايضا تم استبدال المساعد الصوتى لجوجل بمساعد صوتى خاص بهواوى وهو huawei Assistant ، وايضا هواوى استبث ثالمحرك الخاص بجوجل الشهير big G بمحرك البحث الخاص بها ليس فقط بالمتصفح كروم ، وتم استبدال هذا بمحرك البحث الخاص بها huawei  search وسيتم تطبيق هذا المحرك بشكل رسمى قريبا .

معرفة الطقس فى نظام هواوى الجديد:


كما يوفر محرك البحث هذا ايضا امكانيه معرفة الطقس ، ويوفر ايضا اداة تعرض احتماليه الطقس خلال ال 24 ساعه ، وهو ايضا مدعوم من المصدر الرسمى لعرض توقعات الطقس على مدار اليوم وهو موقع AccuWeather / Huafeng ، لتوفير توقعات الطس على مدار اليوم بالكامل .


وايضا يوفر تطبيق هواوى سيرش الى المستخدمين بالبحث على صفحات الويب وايضا الوصول الى الصور ومقاطع الفيديو ، كما يتيح هذا التطبيق للمستخدمين عمل بحث سريع مثل معرفة النتايج للمباريات او معرفة الموقع واضافة ايضا اداه لتحويل العملات ، وايضا يتيح التطبيق للمستخدم بالاطلاع على سجلات البحث وتغيير ايضا لغة البحث او تغيير نطاق البحث .

نظام هواوى الجديد يدعم الوضع الداكن:


وليس ذالك فقط بل يدعم التطبيق ايضا الوضع الداكن الذى يمكنك من تحويل اللون الابيض الى اللون الاسود والتبديل بينهم ، ووفقا لاتفاقيه المستخدم فان هذه الخدمه ستديرها شركه تابعه لهواوى وهى شركة Aspiegel Limited ويقع مقر هذه الشركة فى ايرلندا .
ووفقا للتصريحات ان هذا التطبيق سيتم تثبيته على اجهزه هونر وهواوى التى لاتدعم خدمات جوجل بشكل تلقائى .

الخلاصه:


خلاصه القول : ان هذا التطبيق سيقدم للمستخدم كل ماكانت تقدمه شركة جوجل من خدمات كثيره والتى لايمكن الاستغناء عنها مثل خدمة الموقع   والبحث والطقس وغيرها من الخدمات التى لايمكن الاستغناء عنها ، هناك اخبار تقول على ان شركة هواوى كانت مستعده للوقوه فى هذه الازمه ولذالك كانت هواوى مستعده وقامت بتطوير نظام خاص بها .

هل اعجبك الموضوع :
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع

تعليقات