القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تطلق رسميا النسخه التجريبيه من نظامها الجديد اندرويد 11

رسميا شركة جوجل تطلق التحديث الجديد الاندرويد 11

google:

اعلنت شركة جوجل رسميا عن اطلاق النسخه التجريبيه من نظامها الجديد اندرويد11 ، وهى نسخه متاحه للمطورين ،وهو متاحا الان للتنزيل عبر هذا الرابط ( developer.android.com) . ويتيح هذا النظام الكثيرمن المميزات التى سنعرضها لكم اليوم فى هذا الشرح ، والتى سنتحدث فيه عن ابرز المميزات وموعد الاطلاق ، والهواتف التى ستحظى بهذا التحديث تابع هذا الشرح .


مميزات اندرويد 11:


  • ميزة منح الاذونات للتطبيقات مؤقتا مثل اذونات الكاميرا، والموقع الجغرافى ، انها تعتبر لبعض الناس ميزه بسيطه لاكنها  
  • التبديل بين الوضع المظلم والوضع العادى بشكل تلقائى حسب التوقيت التى يتم ضبته يدويا.
  • اضافة ميزة الفقعات للوصل السريع الى الرسائل والاشعرات من تطبيقات التراسل ، اى مثل واتس اب وماسنجر
  • اضافة خيار او زر مخصص ليوفر لك التقاط صوره الشاشه والاستمرار فالتصوير ، وهذه ميزه ممتازه جدا كانت تزعج الكثير من المستخدمين.
  • اضافة ايماءاة جديده لتشغيل الموسيقى وايقافها.
  • اضافة ميزه عند تصوير الفيديوهات لن يتم اظهار اشعارات حتى لاتفسد الفيديو.

الهواتف التى ستحصل على التحديث الجديد:

لقد اطلقت جوجل بالفعل اول نسخه تجريبيه للمطورين 

كما المعتاد ان تحصل هواتف جوجل على اول نسخه من التحديث مثل هاتف (بيكسل 2 ، بيكسل 2 اكس ال ، وبيكسل 3 ، وبيكسل 3 اكس ال ،وبيكسل 4 ، وبيكسل 4 اكس ال ) اولا ثم باقى الهواتف التى سنتحدث عليها انشاء الله فى الايام المقبله .


موعد اطلاق اندرويد 11:

اولا تم اطلاق نسخة المعاينه الاولى ، ثم سيتم اطلاق نسخة المعاينه الثانيه فى شهر مارس المقبل ، ثم اطلاق النسخه للمعاينه الثالثه فى شهر ابريل ، ثم اطلاق النسخه التجريبيه فى شهر يونيو ، ومن ثم اطلاق النسخه التجريبيه الثانيه فى الربع الثالث من العام الحالى ، ومن ثم اطلاق النسخه النهائيه فى الربع الثالث ايضا وستحظى هواتف جوجل بيكسل على اول نسخه من التحديث .


author-img
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع ان شاء الله

تعليقات