القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميًا Lenovo تكشفت هاتف ThinkPhone المواصفات والسعر

هاتف ThinkPhone المواصفات والسعر

كشفت لينوفو وموتورولا النقاب عن هاتف تجاري يسمى ThinkPhone. يحتوي هذا المنتج على العديد من الميزات المشتركة مع أجهزة كمبيوتر Lenovo المحمولة.

بينما ركزت Lenovo في الغالب على إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة Thinkpad و Thinkbook ، تأمل Motorola في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الشركة الأم لتقديم أفضل ميزات هواتف Lenovo على منتجاتها الجديدة. نتيجة هذا الحادث هو Lenovo ThinkPhone.

مميزات مثيرة للاهتمام ومثيرة من Lenovo Think Phone

لقد صممت موتورولا هذا المنتج بأسلوب بسيط. هذا الهاتف لا يبدو غريبا جدا. 

  • يستخدم الجزء الخلفي من الإطار تصميمًا من ألياف الأراميد
  • بينما الإطار المحيط به مصنوع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات
  • والشاشة محمية بواسطة Gorilla Glass Victus. 
  • لكن الأهم من ذلك ، تدعي شركة Motorola أنها حصلت على شهادة المقاومة العسكرية MIL-STD 810H لهذا الهاتف حتى لا يتضرر بسبب السقوط من ارتفاع 1.25 متر.
  • يجب أن نذكر أيضًا شهادة IP68 للماء والغبار، والتي تدوم حتى 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة. لذلك يتفوق Lenovo ThinkPhone في كل ما يتعلق بالمقاومة والمتانة.

تم تقديم Lenovo ThinkPhone رسميًا

من أجل التأكد من أن هاتفها الجديد في مستوى مثالي من حيث الأمان ، استخدمت Motorola منصة ThinkShield فيه ، والتي تستخدم مجموعة واسعة من خدمات الكشف عن التهديدات وتكنولوجيا المعلومات. ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، يعد الحصول على تحديثات Android أمرًا مهمًا.

في هذا الصدد ، تقول Motorola إن ما لا يقل عن أربع سنوات من التحديثات الأمنية وثلاث سنوات من تحديثات Android الرئيسية ستكون متاحة لـ ThinkPhone. منتج يأتي مع Google Android 13 افتراضيًا. قد يكون هذا أقل قليلاً مما تقدمه Samsung و Google على هواتف سلسلة Galaxy S و Pixel ، لكنه تطور رائع لشركة تصنيع الهواتف الصينية.

تصبح حالة هذا الهاتف مثيرة للاهتمام عندما تعرف طريقة إقران هاتف ThinkPad بأحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية من Lenovo. باستخدام شيء يسمى اتصال Think to Think ، تتيح لك Lenovo إقران هاتفك بجهاز كمبيوتر محمول من سلسلة ThinkPad ، ونقل الملفات لاسلكيًا ، وعكس شاشة هاتفك على شاشة الكمبيوتر المحمول ، وإرسال النصوص والصور.نسخ ولصق.

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين تعتبر جودة مكالمات الفيديو ذات أهمية خاصة بالنسبة لهم ، فيمكنك استخدام كل من الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية لهذا الهاتف ككاميرا الويب لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. الميزات الشيقة لهذا الهاتف لا تنتهي هنا. بفضل النظام الأساسي الجاهز للتشغيل من Motorola ، يتيح لك هذا المنتج توصيل شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس لاسلكي بها واستخدامها كجهاز كمبيوتر مكتبي محمول. إنه اتصال طال انتظاره بين Motorola وعلامتها التجارية الأم Lenovo. إذا كنت تتذكر ، فقد اشترت Lenovo علامة Motorola التجارية من Google في عام 2014.

ميزة أخرى في Lenovo ThinkPhone هي الزر الأحمر على الإطار الجانبي للهاتف ، والذي يسمح لك بتعريفه على أنه زر اختصار لتشغيل التطبيقات التي تستهلك ببطء. يمكنك النقر عليه مرتين لتشغيل تطبيق الكاميرا أو الدخول إلى Telegram messenger.

المواصفات الفنية هاتف Lenovo ThinkPhone

من بين المواصفات الفنية لهاتف Lenovo الجديد الذي تم تقديمه في معرض CES 2023 ، يمكننا أن نذكر :-

  1. شاشة OLED مقاس 6.6 بوصة 
  2. شرائح الجيل الأول Snapdragon 8 Plus 
  3. 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. وذاكرة داخلية قصوى تبلغ 512 جيجا بايت. 
  5. على الرغم من أن هذا الهاتف يدعم بطاقتي SIM ، إلا أنه لا يحتوي على فتحة لبطاقة ذاكرة microSD.
  6. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل
  7. بينما في الخلف نرى وجود كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل
  8. كاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل.
  9.  ربما كنت تتوقع أن تقوم Lenovo بتضمين كاميرا تكبير على هذا الهاتف الرائد، ولكن لا تنسَ أن هذا هاتف عمل ويستهدف أصحاب الأعمال.
  10. يتم توفير طاقة الهاتف من خلال بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي نفسها مشحونة بقوة 68 واط ؛ على الرغم من إزالة محول الشحن من الصندوق.

سعر هاتف ThinkPhone

لم يتم الكشف عن سعر هاتف ThinkPhone بعد.

تعليقات