القائمة الرئيسية

الصفحات

سجلت إنجلترا رقماً قياسياً في وصول المهاجرين غير الشرعيين

سجلت إنجلترا رقماً قياسياً في وصول المهاجرين غير الشرعيين

وفقًا للإحصاءات الحكومية ، يظهر عدد المهاجرين غير الشرعيين الذين دخلوا المملكة المتحدة العام الماضي زيادة غير مسبوقة. إن عدد المهاجرين الذين دخلوا إنجلترا عن طريق البحر العام الماضي سجل رقماً قياسياً جديداً.

سجلت إنجلترا رقماً قياسياً في وصول المهاجرين غير الشرعيين

تظهر الأرقام الحكومية الصادرة يوم الأحد أنه في عام 2022 ، دخل أكثر من 45000 مهاجر غير شرعي إلى المملكة المتحدة في قوارب صغيرة. في غضون ذلك ، لم تصل جهود الحكومة البريطانية لدفع الأموال لفرنسا لمنع وصول هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين إلى أي مكان ولم تتمكن من إبطاء وصول المهاجرين غير الشرعيين إلى إنجلترا.

وبحسب مسؤولين حكوميين ، وصل قاربان يحملان 90 مهاجرا غير شرعي إلى إنجلترا عبر القناة الإنجليزية في يوم عيد الميلاد ، ليرتفع العدد الإجمالي للمهاجرين إلى البلاد إلى 45756 في عام 2022 ، مقارنة بنفس الرقم يظهر زيادة في عام 2021.

لأول مرة في عام 2018 ، زاد عدد الوافدين غير الشرعيين إلى إنجلترا ، مع وصول غالبية المهاجرين من العراق وعدد من دول الشرق الأوسط الأخرى. ومع ذلك ، تشير الإحصائيات إلى أن 42٪ من جميع المهاجرين إلى المملكة المتحدة في النصف الثاني من عام 2022 كانوا من ألبانيا ، وهي دولة تعتبرها حكومة لندن آمنة.

وتنفق الحكومة البريطانية حاليا 5.5 مليون جنيه استرليني (6.6 مليون دولار) يوميا لتوطين المهاجرين. رقم مهم بالنظر إلى الأزمة الاقتصادية المتزايدة للحكومة البريطانية.

تعليقات