القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp يحتضر .. لا تزال مشاكل تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا مستمرة

WhatsApp Down


استمر الهاشتاج #WhatsAppDown في تصدر Twitter بعد انقطاع دام ساعة في منصة WhatsApp ليلة الثلاثاء ، مما ترك ملايين المستخدمين غير قادرين على إرسال أو استقبال الرسائل من خلال التطبيق.

ماذا حدث بالفعل في واتساب whatsapp

تظهر صفحة WhatsApp الخاصة بـ Downdetector ، وهو موقع ويب متخصص في مراقبة انقطاع الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، أن الخدمة لا تزال تواجه مشكلات وأن التطبيق لا يعمل بانتظام.

وفقًا لمقاييس Downdetector ، فإن معظم المشكلات التي تم الإبلاغ عنها في الساعات القليلة الماضية كانت 54٪ من المستخدمين أبلغوا عن عدم قدرتهم على إرسال الرسائل ، و 34٪ أبلغوا عن عدم قدرتهم على فتح التطبيق نفسه ، و 12٪ من أولئك الذين أبلغوا عن عدم قدرتهم على الوصول إلى الويب • يشير إلى وجود مشكلة في الوصول إلى الموقع.

وفقًا لـ zeenews ، أثر الانقطاع الأخير على منصات الاتصال الدولية الشهيرة مثل Facebook و Google ومزود شبكة توصيل المحتوى Cloudflare ، بالإضافة إلى تطبيق WhatsApp وإصدار الأعمال الخاص به.

قال متحدث باسم Meta ، مساء أمس ، إن الخدمة توقفت مؤقتًا بسبب مشكلة فنية من جانب الشركة ، مؤكدًا أنها تعمل على حل المشكلة بسرعة.

يؤثر انقطاع تطبيق WhatsApp في الهند على الشركات الصغيرة بشدة

اشتكى أكثر من 30 ألف مستخدم حول العالم ، صباح أمس ، فجر الثلاثاء ، من صعوبة تبادل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو في تطبيق واتس آب ، بالإضافة إلى عدم تمكنهم من مشاركة الوسائط في خاصية الحالة بالتطبيق. بعد مقاطعة لأكثر من ساعة ، قال مالك "ميتا" إن النظام الأساسي للخدمة يعمل بشكل جيد.

دفع انقطاع الخدمة بالأمس بعض محللي الصناعة إلى القول إن معظم الشركات حول العالم التي تعتمد على خدمات المراسلة لتسويق منتجاتها من المرجح أن تتأثر ، لأن مثل هذه المواقف قد تصبح أكثر شيوعًا في المستقبل. أشرت إلى أننا بحاجة إلى تعتاد على انقطاع الخدمة مثل هذا.

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم ، ويستخدمه أكثر من 2 مليار شخص حول العالم ، مع ما يقرب من ثلث مستخدميه في الهند مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط.


أنت الان في اول موضوع

تعليقات