القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إستثمار موقعك لربح المال او الاعلان عن منتجاتك من Taboola

طريقة إستثمار محتوى موقعك لربح المال من Taboola

طريقة إستثمار  موقعك لربح المال او الاعلان عن منتجاتك من Taboola  

أهم منصة للإعلان المحلي هي Taboola.com. تستخدم العديد من المواقع الشهيرة مثل C / net هذا النظام الأساسي لعرض الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بهم. إذا كنت تريد معرفة التسويق المحلي ، فهذه هي الطريقة الأكبر لربح المال.

الآن السؤال الذي تبلغ قيمته عشرات الملايين من الدولارات هو كيف ستربح من خلال Taboola؟هناك طريقتان لربح المال من التبولة.

كيف تستثمر مدونتك من Taboola ، وكيف تربح المال من Taboolaالناشرعندما يكون لديك موقع ويب أو مدونة ، يمكنك استثمار موقع الويب الخاص بك بمساعدة الاستفسار عن Taboola. إنه مثل إعلان Google ، فأنت تعرض إعلانات العديد من الشركات ، والمواقع الإلكترونية ، والعلامات التجارية ، وفي المقابل تستفيد المبيعات إذا نقر المستهلك على الإعلان الذي يظهر على موقعك.
إن تكلفة تحويل الإعلانات التجارية بواسطة Taboola مرتفعة بلا شك ، لذلك يمكن أن تزيد النقرات على الإعلانات مما قد يؤدي إلى زيادة الدخل
معلن
قد تصبح أيضًا معلنًا على Taboola ، يمكنك عرض إعلانات موقع الويب الخاص بك عليه نظرًا لأن رسوم التحويل للإعلانات التجارية المحلية أكبر من الإعلانات التقليدية. ليس لدي أي موقع ويب أو لم يعد لدي أي نقود ، يمكنك العمل لدى مشترٍ. في الحقيقة ، يربح العديد من المستقلين في الأسواق المستقلة بمساعدة إعلانات الركض على Taboola بما يتوافق مع متطلبات المستهلك.
قد يكون التشبع في هذا المجال من الإعلانات الرقمية منخفضًا جدًا. لذلك ، يمكنك متابعتها وهناك الكثير من الاحتمالات التي ستحصل فيها على مشاريع يتعين عليك فيها إنشاء الإعلانات الأصلية ومعالجتها من خلال Taboola.com
Cnet.com هو أكبر موقع على الإنترنت لتقييم المنتجات وأيضًا أكبر موقع إلكتروني يشير إلى الإعلانات المحلية من خلال Taboola.com. أوافق على الظهور على هذا الموقع وأنماط الكلمات من الإعلانات التجارية عليه.
يكاد يكون محتوى إعلانات Taboola متساويًا بسبب محتوى موقع الإنترنت أو مدونة الويب المضيفة. يتم عرض علامة صغيرة مدعومة باستخدام Taboola مع الإعلانات.
هكذا تبدو إعلانات Taboola التجارية. الآن السؤال هو "كيفية إنشاء حساب على Taboola.com". الأمر بسيط للغاية. ابحث في Google Taboola ، وانقر على صفحة الويب الأولى ، وانتقل إلى الموقع ، واختر الفئة i: e ؛ ناشر أو معلن.

كيف تربح المال من التبولة

سيقوم Taboola بتعيين مندوب مبيعات يساعدك. ذكر أن الإعلانات المحلية مقيدة للغاية ، لذلك يجب أن تتمتع مواقع الويب الخاصة بك بسمات معينة للتأهل لـ Taboola. ستكون هذه الأشياء عالية زوار الموقع وشعبية وما إلى ذلك.
الآن ، إذا اخترت أن تكون معلنًا ، فأنت بحاجة إلى تصميم حملات إعلانية على Taboola. إن عملية حملات التنزه على Taboola.com غير معقدة إلى حد كبير مثل كلمات إعلانات Google.
هناك اختلاف بسيط بين كلمات إعلانات Google و Taboola هو أن التفاعل البشري على Taboola كثير بعض الشيء. Taboola يرتب باستمرار بائعًا يسمح لك بذلك إذا كان لديك أي متاعب.

بصفتك معلنًا على Taboola  يجب عليك اتباع هذه الخطوات


يجب أن تكون مادة محتوى الإعلان مساوية لموقع الناشر على الإنترنت؟يجب أن يكون محتوى إعلانك الذي يشتمل على صورة مصغرة وهوية ومخطط مثل مادة محتوى موقع الكاتب على الويب. لذلك ، هناك العديد من الاحتمالات بأن يقوم الشخص بالنقر فوق إعلانك.
إن طريقة التنزه في الحملات الإعلانية على Taboola.com تشبه إلى حد ما مشرف إعلانات FB ، والعنصر الذي يجب أن تلاحظه هو أن مادة المحتوى يجب أن تشبه إلى حد كبير موقع الإنترنت الذي يتم عرض إعلانك عليه.
لا يمكنك إنشاء حملات إلا إذا وافقت عن طريق Taboola لتصبح معلنًا. عند عدم التقديم ، تابع تطبيق Taboola الآن وابدأ في حملات المشي.
اختبار في Taboola وبعد ذلك تقدم خدماتك كمشرف على إعلانات Taboola في أسواق العمل المستقل غير العادية

تعليقات