القائمة الرئيسية

الصفحات

ما معنى الريأكت الجديد فى الفيسبوك i care وطريقة تفعيله على الملف الشخصى

طريقة تفعيل الريأكت الجديد فى الفيسبوك  i care 

منذ فتره قليله اعلنت شركة فيسبوك عن الرياكت الجديد الذى يدعى با i care وبدا فى الوصول للعديد من الاشخاص حول العالم .
الرياكت الجديد هو عباره عن رمز تعبيرى ياتى يحتضن قلبا وهو يسمى با i care او ادعمه ، يمكن استخدام هذا الرمز التعبيرى للتفاعل مع المنشورات او التعليقات الموجوده على الفيس بوك .
بعد ما بدا الرياكت الجديد فى الوصول الى العديد من الاشخاص بدا الكثير من التساؤل حول كيفية تفعيل الرياكت الجديد ، وقد ظهرت فئه من الناس تقوم بوضع رساله وتقول فيها انسخ هذه الرساله ليظهر الرمز التعبير ، ولكن بالتاكيد كل هذا مجرد كلام فقط وليس فيه اى شئ من الصحه ، فى هذا الموضوع سنجاوب على الكثير من الاسئله المتعلقه بهذا الرمز التعبيرى الجديد .
ماذا تعني كلمة "React" على الفيسبوك؟ قبل بضعة أشهر، اكتسحت العديد من التحديثات منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Facebook ، بما في ذلك انضمام Facebook إلى شركة Meta Joint Stock ، وظهور ما يسمى React ، ومن خلال الموقع المرجعي ، سنتعرف أكثر على منصة Facebook للتواصل الاجتماعي ، في بالإضافة إلى معنى كلمة رد فعل.

لماذا اطلقت شركة الفيسبوك هذا الرياكت الجديد:

يتسائل العديد من الناس عن فائدة هذا الرياكت الجديد ولماذا اطلقت شركة الفيسبوك هذا الرمز الجديد ، اطلقت شركة افيسبوك هذا الرمز لتدعم الدول المتاثره بالوباء الجديد مثل الدول الاوروبيه والولايلات المتحده الامريكيه والدول المتاثره بشكل كبير بهذا الوباء
فلهذا اطلقت شركة فيسبوك هذا التحديث كدعم لهذه الدول لاعتبارها كشركة امريكيه  .

طريقة تفعيل الرياكت الجديد على الملف الشخصى :

الاجابه على السؤال هذا هى بسيطه جدا وهو ان الرياكت الجديد لن يتم تفعيله على ملفك الشخصى بطريقتا ما ، لكن سيتم تفعيل هذا الرياكت الجديد تلقائيا على جهازك بعد وصول التحديث المخصص لهذا على جهازك ، ومعنى ان هذا الرياكت الجديد ظهر على جهازك ان هذا بسبب الرسائل التى قمت بنسخها، فليس الامر له علاقه باى رسائل او شئ من هذا القبيل ، كل مافى الامر هو ان جهازك حصل على التحديث الجديد المخصص بهذا الرياكت ، فان كنت ممن لم يصلهم هذا التحديث فلا تقلق سيصل التحديث الى كل الاجهزه التى تحمل تطبيق فيسبوك فى جميع انحاء العالم.

هناك بعض الحلول ان كان هذا الرياكت لم يفعل :

  1. يمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاى وتتحديث الفيسبوك الى اخر ااصدار
  2. يمكنك ايضا حذف الفيسبوك وتنزيله مره اخرى 
author-img
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع ان شاء الله

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق