القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوى تعلن رسميا عن هاتفها الجديد القابل للطى Huawei Mate XS

هاتف هواوى الجديد القابل للطى 

هواوى

شركة هواوى تعتبر من اوائل الشركات التى اصدرت هواتف قابله للطى ، بد اطلاق الاصدار الاول القابل للطى من هواوى الذى كان ياتى بتصميم وهيكل ممتاز جدا والذى لم يشتكى منه اى احد ، اليوم سنقدم لكم مواصفات هاتف هواوى الجديد القابل للطى وموعد اطلاقه والسعر التى سيتوفر به الهاتف .

الهاتف قادم بحسينات كثيره جدا عن النسخه الاولى من الجهاز ، بالرغم من ان هواوى تعانى من مشاكل كثيره هذه الفتره مثل المشاكل مع شركة جوجل والمشاكل التى تواجهها بسبب الفيروس المنتشر فالصين ، الهاتف يدعم الجيل الخامس او ال5g وايضا الهاتف ياتى بمعالج هواوى الاقوى والحدث كيرين 990 وهو اقوى معالج من شركة هواوى ، وايضا الهاتف قادم بنفس تصميم الاصدار الاول ونفس الوزن ، لاكن هذا الاصدار قادم بطبقتين حمايه على شاشة الهاتف لتحميها من الصدمات والخدوش.

مواصفات الهاتف:

الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس

  • الهاتف غير مدعوم من شركة جوجل 

  • الهاتف يدعم تركيب شريحتين من نوع nano sem 

  • الهاتف يتيح تقسيم الشاشه الى نصفين اساسيان وهذه ميزه ممتازه جدا تتيح لك استخدام كل شاشه على حده

  • الهاتف يضم شاشتين اساسيتان من نوع اوليد الاولى بحجم 6.6 بوصه والثانيه بحجم 6.38 بوصه الشاشه تاتى بدقة 2480 * 2200 بكسل وكثافة بكسلات 414 بكسل لكل انش 

  • الهاتف ياتى بذاكره عشوائيه تصل الى 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين تصل الى 512 جيجا بايت ويدعم تركيب كارت ذاكره خارجى من هواوى يطلق عليه نانو ميمورى بسعه تصل الى 256 جيجا بايت.

  • اما عن الكاميرات فالهاتف لم ياتى بتطوير كبير عن النسخه السابقه من الهاتف لاكن تبقى الكاميرات ممتازه جدا ، الاولى تاتى بدقة 40 ميجا بكسل بفتحة عدسه f/1.8 ، والكاميرا الثانيه تاتى بدقة 8 ميجا بكسل وهى كاميرا للزوم ، اما عن الكاميرا الثالثه فهى كاميرا الترا وايد تاتى بدقة 16 ميجا بكسل ، اما عن الكاميرا الرابعه فهى كاميرا خاصه بالبورتريه تاتى بدقة 2 ميجا بكسل وبالطبع لايوجد كاميرا اماميه لان نفس الكاميرات يمكنك استخدامها ككاميرا اماميه وخلفيه فى نفس الوقت.

  • اما عن بطارية الهاتف فالبطاريه تاتى بسعة 4500 ملى امبير مقسمه الى جزئين كل جزء بسعة 2250 ملى امبير ، تدعم الشحن السريع 55 واط ، البطاريه تصل من صفر الى 85 % فى نصف ساعه.



السعر :

اما عن السعر فالهاتف سياتى بسعر 2700 دولار امريكى.



huawei mate    huawei mate xs      huawei
author-img
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع ان شاء الله

تعليقات