القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات اللعبه المنتظره حول العالم gta 6

تسريبات اللعبه المنتظره حول العالم gta 6 

انتشرت الكثير من التسريبات عن اللعبه المنتظره من محبين الالعاب حول العالم وهى لعبة gta 6  ، اليوم سنقدم لكم ابرز ماظهر فى هذه التسريبات عن مواصفات اللعبه وموعد اطلاق اللعبه فالاسواق .

لقد نشر اليوتيوبر الشهير Red Bandit المختص فى نشر الفيديوهات عن لعبة جاتا ، حيث اضاف هذا اليوتيوبر بتسريب جديد عن اللعبه الذى اخبره بها احد موزعى البضائع لشركة جاتا.

التسريبات تقول ان اللعبه قد تصدر فى يوم 21 ابريل 2021 ، وقد تم ارسال صوره ملتقطه من واجهة المتجر الرئيسيه لموقع المتجر والخاصه فقط بموظفين المتجر ، وتحتوى ايضا عن الالعاب القادمه


وقد قال اليوتيوبر ايضا ابانه طلب اثبات من المتجر ليتاكد من صحة كلامه، وارسل المتجر صوره اخرى عن الالعاب التى ستصدر ايضا فالمستقبل ، ومن بين هذه الالعاب لعبة gta 6 ، ولقد سال ايضا هذا اليوتيوبر عن موعد الحجز المسبق للعبه ، فاجابه بان سيتم الحجز فى شهر مارس 2020 اى الشهر القادم .

اقوى التسريبات عن اللعبه :

  1. الشخصيه الرئيسيه فاللعبه ستكون ذكرا اسمه ريكاردو تبدى حياته كمجلام صغير ثم بعد ذالك تساعده فتاه ليصبح مجرم اكبر .
  2. اللعبه لن تكون واقعيه بشكل كبير .
  3. ستحتوى اللعبه على سجن كبير سيكون له دورا مهم فالقصه .
  4. سيكون بوسعك حمل عدد معين او محدود من الاسلحه 
  5. اللعبه تستهدف الجيل المقبل 
  6. قصة اللعبه تتمحور حول الفتره التى مابين عام 1970-1980 
  7. تتوفر اللعبه على مدينتين رئيسيتان ستمتد على نطاق واسع من الطرق السريعه 

الخرائط الجديده فاللعبه : 

ستحتوى لعبة Gta 6 على الكثير من المدن الكبيره والتى ستحتوى على امتداد واسع جدا للطرق مما يجعل اللعبه اكثر واقعيه وحماسه وايضا وضحت التسريبات على قصة اللعبه وهى كالاتى : ستكون هناك شخصيه فاللعبه تدعى كارول وهو سيبدا كمجرم صغير يعمل فى الاعمال الغريبه مثل السرقه وما شابه ومن ثم تساعده فتاه للانضام الى عصابه كبيره ومن ثم سيتحول الى مجرم كبير .
author-img
انا عبد الرحمن سامى كاتب مصرى شغوف بالتكنولوجيا والهواتف الذكيه وهدفى ان ارتقى بالمحتوى العربى عن طريق هذا الموقع ان شاء الله

تعليقات